أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

أكثر من واحد وعشرين ألف زائر للمنتدى الأسري

اختتم المنتدى الأسري الخامس الذي يقيمه مركز التنمية الأسرية بالأحساء فعالياته تحت شعار (أسرة ناجحة) في الفترة من 17ـــ 22 /1/1434هـ ، وقد استفاد منه أكثر من (21190) مستفيداً ومستفيدة.
وتضمن إقامة عدد من البرامج والفعاليات والمحاضرات التوعوية الأسرية، بالإضافة إلى المعارض المصاحبة، كما تم تخصيص الفترة الصباحية لزيارات المدارس والكليات، وحظي المهرجان الإنشادي بمشاركة نخبة من المنشدين المعروفين على مستوى العالم العربي، وحضور كبير من الرجال والنساء.
ومن أبرز نجوم هذا المنتدى ، د.غازي الشمري و د.محمد  العريفي و د/خالد الدايل والشيخ سليمان الجبيلان والشيخ / صالح الحمودي و د/خالد الخليوي و د / إبراهيم بوبشيت ود/ إبراهيم الطلحة ود/ محمد بن محمود السيد و المدرب الأستاذ / ياسر الحزيمي ومقدم البرامج المعروف الأستاذ / أنور عسيري ومقدم البرامج المعروف الأستاذ/ عبدالرحمن الشايع.
   والأميرة د/ سارة بنت عبد المحسن بن جلوي آل سعود والدكتورة / سناء بنت محمود الثقفي ود/نبيهة بنت محمد الأهدل .
وأشار الدكتور فيصل الحليبي المدير التنفيذي للمنتدى أن المنتدى يهدف إلى : استجلاء صور من أسر نجحت مع أبنائها ، والتعرف على سبل وطرق النجاح لديها ، والوقوف على ثمرات النجاح في حياتها ، وغرس القيم التربوية التي ساهمت في هذا النجاح ، والتخلص من بعض الأساليب التى تبعد الأسرة عن النجاح.
وشارك في رعاية المنتدى كل من دار اليوم للصحافة والنشر، ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية،ومؤسسة الجميح الخيرية، ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، ومؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي وعائلته الخيرية، وشركة سدكوالقابضة، وأمانة الأحساء، وجامعة الملك فيصل، والإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء، وجريدة اليوم ، وصحيفة الأحساء نيوز، وصحيفة الأحساء الآن، وصحيفة الأحساء اليوم.
وبهذه المناسبة تقدم مدير المركز الدكتور خالد بن سعود الحليبي بالشكر الخالص لله عز وجل على ما أتم من النعمة والفائدة من هذا البرنامج الكبير، ورفع شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وإلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، وسمو محافظ الأحساء، على ما يلقاه المركز من دعم واهتمام من لدن ولاة الأمر رعاهم الله وأيدهم بتأييده.
كما شكر جمعية البر بالأحساء التي تحتضن المركز، وفريق العمل الرائع الذي يقدم جهده المضاعف في هذه البرامج الكبرى؛ لخدمة وطنه ومجتمعه.

اختتام المنتدي الاسري
اختتام المنتدي الاسري

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق