أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بيوت مطمئنة و من بيت النبوة لقاءين بتنمية العيون

أقام فرع مركز التنمية الأسرية بالعيون لقاءات حوارية للأهالي ضمن برنامج الحوارات الأسرية والذي يأتي كأحد البرامج التي ينفذها فرع مركز التنمية الأسرية بالعيون.

وأوضح مدير فرع مركز التنمية الأسرية بالعيون الأستاذ محمد بن مبارك السليم بأن مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء الدكتور خالد بن سعود الحليبي قدم اللقاء الأول بيوت مطمئنة بمسجد عمر بن الخطاب بالعيون وقد اتسم الحوار بالطرح الجيد من الدكتور والتفاعل الملفت من الحضور و في ختام الحوار ختم الدكتور الحليبي اللقاء بالإجابة على أسئلة الحضور من رجال ونساء وكما قدمت هدايا قيمة للحضور كما قدم الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل المحاضر بكلية الشريعة بالأحساء اللقاء الثاني بعنوان من بيت النبوة.

من جهته أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء الأستاذ معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن الجمعية تسعى لإقامة المحاضرات واللقاءات النوعية الهادفة والتي يقدمها أشخاص لهم خبرتهم في هذا المجال من أجل أن تعم الفائدة ويستفيد منها أكبر شريحة من أبناء المجتمع.

وكما شكر الجعفري مدير فرع مركز التنمية الأسرية بالعيون محمد السليم على الجهود التي يقومون بها لخدمة المجتمع كما شكر الجعفري مدير التنمية الأسرية بالاحساء الدكتور خالد الحليبي والدكتور محمد العقيل على تقديمهم للقاءات الهادفة التي نظمها فرع مركز التنمية الأسرية بالعيون.

فرع التنمية الأسرية بالعيون فرع التنمية الأسرية بالعيون فرع التنمية الأسرية بالعيون فرع التنمية الأسرية بالعيون فرع التنمية الأسرية بالعيون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق