أخبار الإدارة العامة

1450 سلة غذائية للأسر المستفيدة ببر الاحساء

أنهت جمعية البر بالأحساء مساء يوم أمس توزيع الدفعة الأولى من السلال الغذائية المقدمة من نادي عيش الشبابي على عدد من الأسر المستفيدة من برامج ومشاريع الجمعية.

من جهته أكد مدير جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن الإدارة العامة للجمعية تلقت مساء يوم أمس الدفعة الأولى من السلال الغذائية من نادي عيش شبابي التطوعي مشيرا إلى أن الجمعية قامت على الفور بتوزيع تلك السلال الغذائية والبالغ عددها 725 سلة غذائية والمكونة من ( أرز – زيت – طحين – حليب – سكر – ملح – شوربة – شاي – مكرونة ) على عدد من الأسر المستفيدة وذلك عن طريق المراكز التابعة للجمعية كما ستقوم الجمعية بتوزيع الدفعة الثانية بعد استلامها مباشرة ليكون بذلك مجموع السلال الغذائية  الموزعة 1450 سلة غذائية.

 وأضاف الجعفري بأن جمعية البر لن تتأخر في دعم أي جهة تود إيصال مساعداتها للمحتاجين من أسر وأيتام ومطلقات وأرامل وأن ما تقوم به الجمعية من تعاون مع تلك الجهات سواء كانت خاصة أو تطوعية يأتي ضمن خدماتها المجتمعية التي تقوم بها لإيصال المساعدات للمستفيدين.

ووجه مدير عام جمعية البر بالأحساء شكره لنادي عيش شبابي التطوعي  على ما يقدمونه من مساعدات للأسر المحتاجة خلال هذا الشهر الفضيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق