أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الصالحية يوزع مواد غذائية لأكثر من 300 أسرة

وزع مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء الدفعة الرابعة و الخامسة من المواد الغذائية لهذا العام 1434هـ استفادت منها 300 أسرة من أسر السجناء وكذلك الأرامل والمطلقات والمحتاجين وذلك لتوفير لقمة العيش الكريمة للأسر المستفيدة من المركز.

وأكد مدير مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء تركي بن عايض التركي بأن المركز وزع حتى الآن ضعف ما كان يوزعه من المواد الغذائية في الدفعات السابقة خلال شهر رمضان المبارك لسد احتياجات المستفيدين حيث فاق إجمالي قيمة المواد الغذائية التي تم توزيعها 270000 ألف ريال وأكد التركي على أهمية قيام أفراد المجتمع بدعم المركز من أجل الاستمرار في العطاء كما بدء المركز في استقبال تبرعات شهر رمضان المبارك لمشروع إفطار صائم و مشروع الصدقة الرمضانية و مشروع فرحة العيد للأيتام.

من جهته أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن المساعدات التي تقدمها الجمعية وكافة المراكز التابعة لها تأتي لسد حاجة المستفيد مع حرص الجمعية بتقديم مثل هذه المساعدات خلال شهر رمضان المبارك على وجه الخصوص، مهيباً بالدور المبارك ﻷهل الخير والإحسان في دعم الجمعية المستمر لكي تؤدي واجباتها على أكمل وجه. كما شكر الجعفري كافة المتبرعين على ما يبذلونه من مال لإعانة المستفيدين خلال شهر رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق