أخبار الإدارة العامة

أكثر من مليونين ونصف ريال مساعدات الإيجار لمستفيدي بر الاحساء

أودعت جمعية البر بالاحساء مؤخرا أكثر من مليونين ونصف المليون ريال في حسابات عدد من مستفيديها عن طريق نظام البركة كتسديد لإيجار مساكنهم وذلك تخفيفا لأعباء مصاريف السكن قبل دخول شهر رمضان المبارك كما أن للجمعية جهود حثيثة لتقديم جهد تنموي موازي تطويري للأسر وتحويلها للكفاف بمشاريع مثل القروض الصغيرة وتوفير الكثير من الفرص الوظيفية وتدريب أفراد الأسر وتشجيعهم وحثهم على الالتحاق بسوق العمل.

من جهته أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن تسديد إيجارات المساكن يأتي كأحد البرامج التي تحرص الجمعية على تنفيذها حال استحقاق الإيجار من أجل تخفيف أعباء المصاريف على كافة الأسر المستفيدة من هذا البرنامج حيث بلغ إجمالي إيجارات المساكن التي أودعتها المراكز التابعة للجمعية في حسابات المستفيدين 2590000 ريال.

حيث قام مركز بر المزروعية مؤخرا بتسديد مبلغ 800000 ريال وهي قيمة إيجارات المساكن للأسر المستفيدة من المركز كما قام مركز بر الصالحية بتسديد إيجارات الأسر المستفيدة بواقع  410000 ريال كما سدد مركز بر المبرز 630000 ريال كمستحقات إيجار للأسر المستفيدة. كما تم تسديد إيجارات المستفيدين من مركز الفيصلية بمبلغ قدره 350000 ريال فيما بلغت قيمة الإيجارات المدفوعة في بقية المراكز أكثر من 400000 ريال.

وكما قدم الجعفري شكره لداعمي جمعية البر و مراكزها من جهات وأفراد على دعمهم للمشاريع الخيرية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية على مدار العام مما كان له الأثر الايجابي في تحقيق أهدافها, وسد الاحتياجات الضرورية للأسر المستفيدة  كما شكر الجعفري مجلس الإدارة واللجان و العاملين في الإدارة والبحث الاجتماعي بالجمعية والمراكز على ما يقومون به من جهد في خدمة المستفيدين ومتابعتهم وسعيهم الدؤوب في التخطيط والإعداد لتوفير أقصى ما يمكن من خدمات تنموية للأسر المستفيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق