أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

أكثر من مليون ريال لمستفيدي بر الاحساء

اودعت جمعية البر بالاحساء الدفعة الخامسة من المساعدات النقدية والمساعدات الدائمة للمستفيدين والتي بلغت أكثر من مليون ريال في حسابات المستفيدين.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف بان إدارة البحث الاجتماعي بإشراف مدير الإدارة عبدالمنعم الحسين انتهت من صرف الدفعة الخامسة من المساعدات النقدية والتي بلغت (600 الف) ريال عبر برنامج البركة واستفادت منها قرابة 80 أسرة من الأسر المسجلة بالجمعية. كما انتهت الجمعية من صرف الدفعة السنوية الدائمة للإدارة العامة للمستفيدين والتي بلغت خمسمائة وخمسة وثمانون ألف وتسعمائة (585900) ريال.

مشيرا بان الجمعية حرصت على راحة المستفيد دون أن يتكلف في الوصول لمقر الجمعية للحصول على المساعدة النقدية وذلك من خلال الإيداع في حساب البركة مباشرة، علما بأن المستفيد يستطيع صرف المساعدة من أي جهاز صراف آلي.

وذكر البوسيف بأن الجمعية حققت مؤخرا درجة 99 % في معيار السلامة المالية في الجمعيات الخيرية المعتمد من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نظير تنظيم عمال الإدارة المالية وحرصها على صرف المستحقات في وقتها المجدول وفق اعداد المستفيدين منها.

من جهة أخرى شكر مدير إدارة البحث الاجتماعي عبدالمنعم الحسين الجهات المانحة والداعمين على دعمهم لبرامج الجمعية سائلا الله بان يكتب ذلك في ميزان حسناتهم، داعيًا كافة المؤسسات الخيرية والقطاع الخاص إلى دعم مثل هذه الأعمال الخيرية من منطلق المسؤولية الاجتماعية والإنسانية التي تحظى بها مؤسسات المجتمع السعودي، وذلك لضمان توفير حياة كريمة للأسر المستفيدة والتي تتطلب تضافر الجهود وفق رؤية إنسانية، مؤكِّدًا أنَّ الجمعية تولي الاهتمام إلى الأسر الأشد فقرًا، وتساعدهم بأشياء ملموسة ينتفع منها جميع أفرادها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق