أخبار الإدارة العامة

الامير بدر يشكر ارامكو لدعمها مشروع صيانة المنازل بالاحساء

ووفد ارامكو يطلع على برامج الصيانة التي ستنفذها الجمعية مع التدريب المهني

شكر محافظ الاحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود شركة ارامكو السعودية لدعمها مشروع بأيدينا ندعم أهالينا الذي تبنته جمعية البر بالاحساء بالشراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال استقبال سموه لوفد ارامكو بمكتب سموه صباح اليوم الاثنين بحضور وكيل المحافظة معاذ بن ابراهيم الجعفري.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان أعضاء الهيئة الإدارية بالجمعية كانوا في استقبال وفد شركة ارامكو السعودية صباح اليوم الاثنين بمقر الادارة العامة للجمعية الذي قدم للاطلاع على اعمال الصيانة المختلفة التي سيقدمها مشروع (بأيدينا ندعم أهالينا) للأسر المستفيدة الاعمال المختلفة كالأعمال الكهربائية واعمال التمديدات الصحية والنجارة.

وأضاف البوسيف بان الجمعية سبق وان وقعت مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لصيانة وتحسين منازل الاسر التي ترعاها الجمعية بأيادي سعودية مدربة لتلبي حاجات ساكنيها، وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 وتقديم خدمات نوعية لمختلف شرائح المجتمع بالاحساء من خلال تطبيق التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة الحكومية ومؤسسات القطاع الثالث لسد احتياجات سوق العمل من القوى البشرية المؤهلة، ونشر الوعي في المجالات الشبابية المختلفة.

وأشار البوسيف بان المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستعمل على تقديم استشارات لإنشاء ورش مهنية بما يتعلق بالمشاريع الصناعية الإنتاجية والمشاريع الخاصة للاستفادة من فائض الأثاث، كما ستعمل المؤسسة بالمشاركة مع الجمعية في تأسيس ناد تطوعي تقني مهني.

واكد البوسيف بان الدعم المادي الذي تلقته الجمعية مؤخرا من ارامكو السعودية ساهم في توفير الاحتياجات الأولية لفريق الصيانة والذي سيسهم بأذن الله في صيانة منازل الأسر المستفيدة وتحسينها لتلبي حاجات ساكنيها.

مشيرا إلى ان الجمعية ستفتح باب التطوع امام منسوبي المؤسسة العامة للتدريب لصيانة منازل الأسر المستفيدة من الجمعية في جميع التخصصات المهنية المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق