أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

242 طفل بروضتي الهفوف والمبرز يعبرون عن حبهم للوطن في ذكرى اليوم الوطني 87

من مشاركة أطفال روضة الهفوف والمبرز في الاحتفال باليوم الوطني
احتفلت روضتي جمعية البر بالهفوف والمبرز يوم الخميس الماضي بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية بمتابعة مشرفة الأقسام النسائية بالجمعية الأستاذة عزيزة القرني.
من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان روضتي ابر بالهفوف والمبرز احتفتا بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون وسط أجواء وطنية شارك فيها 242 طفلا وعدد من امهاتهم ومعلمات واداريات الروضتين.
وأضاف البوسيف بن معلمات الروضتين بالهفوف والمبرز والاداريات شاركن في تنظيم فقرات الحفل بمتابعة مشرفة الأقسام النسائية بالجمعية الأستاذة عزيزة القرني حيث تضمن الاحتفال فقرات متنوعة لغرس حب الوطن في نفوس الأطفال، كما اشتمل الاحتفال على عرض مرئي مبسط يحكي تاريخ المملكة وعدد من الإنجازات التي تحققت بفضل الله منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود –طيب الله ثراه-.
واستعرض القائمين على الاحتفال في الروضتين الدور الكبير الذي يقوم به الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود –حفظه الله- وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود –حفظه الله- من أجل رفعة الوطن وتحقيق الرؤية الوطنية 2030 الذي يأتي امتدادا للسياسة الحكيمة التي ينتهجها ملوك المملكة.
وأشار البوسيف بان جميع الأطفال شاركوا في فقرة حرة للتعبير عن حبهم للوطن بتوجيه ومتابعة من معلمات الروضة وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.
من جهة اخرة شكرت مشرفة الأقسام النسائية بالجمعية عزيزة القرني قائدة روضة المبرز نورة الريحان وقائدة روضة الهفوف المكلفة نوره الحمدان وجميع منسوبات الروضتين من معلمات واداريات على جهودهن المبذولة في انجاح فعاليات اليوم الوطني، وكما شكرت القرني امهات الاطفال على حرصهن على مشاركة الاطفال بالزي الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق