الرئيسية / أخبار الإدارة العامة / بر الاحساء تطلق تطبيق جديد للأجهزة الذكية

بر الاحساء تطلق تطبيق جديد للأجهزة الذكية

كشفت جمعية البر بالاحساء عن إطلاق تطبيق القصة القصيرة المجاني (خبز خلف الباب) على الهواتف الذكية وبنظامي ISO – ANDROID لتعزيز قيمة عمل الخير دون ان يعلم الغير.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف ان تطبيق القصة القصيرة (خبز خلف الباب) هو أحد منتجات الجمعية التي تقدمها بالتعاون مع عدد من شركائها بهدف تعزيز قيمة عمل الخير دون أن يعلم الغير، واستمرار لجهود الجمعية في تنمية افراد المجتمع بمختلف شرائحهم، ويأتي التطبيق كمحاولة من الجمعية لقيادة الأطفال للقراءة والسماع الجيد من المحاولات الأولى لهم للقراءة، حيث تمت مراعاة استخدام الكلمات الاكثر شيوعا في المجتمع والتي يستطيع الطفل ان يتعرف عليها بكل سهولة.

وأضاف البوسيف بان على اولياء امور الاطفال أهمية متابعة اطفالهم اثناء استخدام التطبيق ومساعدتهم في نطق الكلمات وفهم النص وفق الرسومات التي تمت اضافتها بألوان جذابة للطفل ولتعبر عن الكلمات المكتوبة بأسلوب أخر.

من جهة أخرى قال نائب مدير عام الجمعية لشؤون المراكز عبدالمنعم الحسين بان قصة (خُبز خلف الباب) الموجهة للأطفال تأتي ضمن سلسلة القصص التي انتجتها الجمعية خلال السنوات الماضية وهي (الدكان، حافلة المدرسة، رحلة برية، صنعته بنفسي(. حيث طبعت منها 30 الاف نسخة ورقية تم توزيعها على الأطفال بالاحساء والمنطقة الشرقية.

موضحا بان احداث القصة تدور حول صنع الخير لوجه الله تعالى دون التفاخر فيه وصنع الخير دون ان يعلم الغير وان ذلك سببا في كشف الضر والهم حتى لو بعد حين وان الله يجازي فاعله بالخير في الدنيا قبل الاخرة، وهو ما صنعه بطل القصة الخباز محمود.

 

 

يمكن تحميل التطبيق عبر

  

عن وليد البوسيف

avatar
مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء - الإدارة العامة