أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تطلق حملة (بطانية) لجمع البطانيات الجديدة والمستعملة

اطلقت جمعية البر بالأحساء حملة جمع البطانيات الجديدة او المستعملة صباح اليوم الاحد ولمدة أربعة ايام لتوزيعها على المحتاجين بالاحساء تزامنا مع دخول فصل الشتاء.

وقال مدير العلاقات العامة وليد بن خالد البوسيف بان حملة (بطانية) والتي اطلقتها الجمعية لجمع البطانيات الجديدة او المستعملة لقيت تفاعلا كبيرا من أبناء المجتمع قبل بدئها، كما لعبت حسابات التواصل الاجتماعية وقروبات الواتس اب في انتشار اعلان الحملة بشكل واسع على مستوى الاحساء والمنطقة الشرقية بشكل عام، علما بأن الاعلان تم بثه يوم الخميس الماضي عبر حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للجمعية.

وأكد البوسيف بان اطلاق حملة (بطانية) جاء متزامنا مع دخول فصل الشتاء لتأمين البطانيات للمحتاجين بالاحساء بمساهمة مجتمعية من الأهالي ولكي ينالوا الأجر والثواب العائد من مثل هذه التبرعات التي تقي المحتاجين برودة الأجواء لينعموا بشتاء دافئ ويهنئون في نومهم.

وأضاف البوسيف بان جمعية البر بالاحساء حددت موقعين لاستقبال التبرعات بالبطانيات الجديدة او المستعملة بحالة ممتازة بعد غسلها وتغليفها، في مكتب خدمات المتبرعين بشارع الجامعة بالهفوف ومركز المبرز (مكتب محاسن) بشارع بوميه، خلال الأيام من الاحد حتى الاربعاء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء، كما يمكن للمتبرعين التواصل مع الجمعية من خلال خدمة الواتس اب عبر الرقم (0537544440). علما بان الجمعية ستقوم بتوزيع البطانيات على المحتاجين بالاحساء لينعموا بالدفء خلال هذه الأيام التي تشهد نزولا في درجات الحرارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق