أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الاحساء تزف 300 طفلا للمرحلة الابتدائية

احتفت جمعية البر بالأحساء مؤخرا بتخريج أكثر من 300 طفلا بروضتي البر بالهفوف والمبرز بحضور مميز لأمهات الأطفال ومشرفة الروضات بالجمعية فاطمة الجعفر ومنسوبات قسم السيدات ورياض الأطفال بالجمعية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن روضتي البر بالهفوف والمبرز احتفتا مؤخرا بتخريج كوكبة من الأطفال المتميزين تلقوا تعليمهم وفق مناهج متخصصة بهذه المرحلة واكتسبوا خلالها الكثير من المهارات الحياتية التي نتوقع ان تسهم بإذن الله في تكوين شخصيتهم خلال المرحلة القادمة من تعليمهم في المرحلة الابتدائية.

وأضاف البوسيف بان حفل التخرج لروضتي البر بالهفوف والمبرز اشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة بدأت بالسلام الملكي ومن ثم القرآن الكريم وكلمات لمديرة روضة البر بالهفوف وأخرى لروضة البر بالمبرز وكما تخلل الحفل العديد من الأناشيد الوطنية والاعمال المسرحية المتنوعة التي شارك في تنفيذها أطفال الروضة بإشراف المعلمات ومن ابرزها فقرة رعد الشمال.

وفي ختام الحفل شارك الأطفال في مسيرة التخرج وتم تكريم المعلمات والمتطوعات المشاركات في اعداد وتنظيم الحفل الذي نال استحسان الحاضرات.

من جهة أخرى شكر البوسيف كافة منسوبات رياض الأطفال بالجمعية على ما قدموه خلال العام الدراسي 1436/1437هـ وكما شكر البوسيف كافة الداعمين والمساهمين في إنجاح برامج رياض الاطفال بالجمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق