أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء وشركة العجمي يوقعان مذكرة الاستثمار الاجتماعي

ابرمت جمعية البر بالأحساء عصر اليوم الاثنين اتفاقية شراكة مع شركة عبدالعالي العجمي لتعزيز الدور الذي تقوم به الجمعية من أعمال اجتماعية وإغاثية وتنموية عديدة تهدف من خلالها لتنمية العمل الاجتماعي بالاحساء.

وأوضح مدير الاعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن مدير عام جمعية البر معاذ بن إبراهيم الجعفري وقع عصر اليوم الاثنين مذكرة شراكة ومسؤولية اجتماعية مع نائب مدير عام شركة العجمي فيصل عبدالعالي من أجل تنمية العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به الجمعية منذ نشأتها عام 1400هـ.

وأضاف البوسيف بأن الجمعية تقوم بالعديد من الاعمال الاجتماعية والإغاثية والتنموية التي تهدف في محصلتها لخدمة وتنمية المجتمع في الأحساء، وللجمعية بصمة واضحة في مجالها منذ أكثر من ثلاث عقود ونصف.

واكد البوسيف بأن هذه الشراكة الدائمة مع شركة عبدالعالي العجمي تأتي رغبة من الجمعية في توسيع نطاق الشراكات المجتمعية الاستراتيجية المؤثرة مع العديد من الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص، حيث تعتبر شركة عبدالعالي العجمي من الشركات الوطنية التي تهتم بتنمية مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع ولها العديد من المشروعات الاستثمارية التجارية.

من جهته شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري رئيس مجلس إدارة شركة عبدالعالي العجمي ونائبه على اختيارهم وثقتهم في الجمعية لابرام هذه المذكرة التي تصب في مصلحة وتنمية الاعمال الاجتماعية النوعية.

من جهة أخرى أكد نائب مدير عام شركة عبدالعالي العجمي فيصل عبدالعالي بأن مسؤوليتنا الاجتماعية تحتم علينا تقديم خدمات متنوعة لأهالي الاحساء بمختلف فئاتهم، وذلك ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي للشركة.

وأضاف العبدالعالي بأن اختيار جمعية البر بالاحساء لتوقيع هذه المذكرة التي تحمل في طياتها الكثير من البنود جاء نظير الدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية من اعمال اغاثية وإنسانية ومجتمعية وما تمتلكه الجمعية من مجلس إدارة متميز في العمل الخيري وفريق عمل تنفيذي لديه القدرة على استثمار هذه الاتفاقية الاستثمار الأمثل.
DSC_6116 DSC_6132

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى