الرئيسية / أخبار المراكز التابعة لجمعية البر / أكثر من 170ألف ريال مساعدات لأسر مركز الصالحية

أكثر من 170ألف ريال مساعدات لأسر مركز الصالحية

أكثر من 170ألف ريال مساعدات لأسر مركز الصالحية
تتابعاً لمشاريع وبرامج مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء قدم المركز مؤخرا الدفعة الثالثة من برنامج السلة الغذائية الدوري خلال هذه السنة حيث بلغ عدد السلال التي تم صرفها (325) سلة غذائية بـقيمة أكثر (170000) مائة وسبعون ألف ريال عبر صرف بطاقات خاصة لكل مستفيد حسب عدد أفراد الأسر بالإضافة إلى أكياس أرز وتمر وحليب صرفت على جميع الأسر المسجلة والمستحقة بالمركز، وبدوره يقوم المستفيد بصرفها على هيئة مواد غذائية بالتعاون مع احد المراكز التجارية تحقق له مزيداً من الخيارات وتحفظ كرامته بدخوله المركز التمويني وشراء لوازمه.
ويتم الاستعداد مبكرا من قبل كافة أفراد المركز على تنوع أقسامهم ومهامهم لتنفيذ المشروع وتوزيع السلال من تجهيز المعاملة مالياً، إلى التواصل مع شركة التموينات التي تم التعاقد معها لتامين البطاقات، وجرد الأسر المستحقة وتحديث بياناتها من قبل البحث الاجتماعي، ذكر ذلك رئيس قسم البحث الاجتماعي الاستاذ إبراهيم بوسيلوم.
فيما يقوم قسم العلاقات والإعلام بالتواصل مع المستفيد عبر الرسائل القصيرة بدعوته للحضور لاستلام حصته، وتجهيز المكان المناسب لاستقبال المستفيدين، وتوزيع الأرقام حسب أسبقية الوصول ومناداتهم بعد ذلك حسب الترتيب لضبط النظام وتحقيق العدالة العالية في الخدمة بين المستفيدين، ويتم أثناء ذلك تقديم الضيافة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة كتقدير عال من المركز لمستفيديه وسط عبارات الترحيب والإيجابية.
كما تقدم الخدمة للنساء بقسم مستقل من قبل مكتب اللجنة النسائية بذات المستوى والخدمات،
كما قدم مدير المركز المكلف الاستاذ عبدالمنعم الحسين شكره للمتبرعين على دعمهم لمشاريع المركز عامة وبرنامج رحماء بينهم ( السلة الغذائية) وشكر الجهات المانحة الداعمة وذكر أن المركز على استعداد تام لمساعدة المتبرعين بتننفيذ مشاريعهم الخيرية حسب خطة المركز من أجل الاستمرار في العطاء، وشكر الأفراد العاملين على تفانيهم ودورهم وحثهم على شحذ الذهن لتحسين الخدمة، ووعد بتقديم كامل الدعم للأفكار التطويرية في سبيل خدمة مميزة للمستفيد، وفق معايير الجودة الشاملة.
وجدير بالذكر أن المركز قام مؤخراً بإيداع مبلغ وقدره(57800) ريال في حسابات مستفيديه شملت (16)اسرة عن طريق نظام البركة كتسديد لإيجار مساكنهم وذلك تخفيفا لأعباء مصاريف السكن.
جدير بالذكر أن المركز كان قد ابتدأ بالتجهيز والإعداد لتنفيذ مشروع التفطير في المساجد ويجري حاليا تطوير المشروع والتوسع فيه.
مركز الصالحية بالأحساء

عن وليد البوسيف

avatar
مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء - الإدارة العامة