أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تستقبل 151 طالبة بتخصص علم الإجتماع

استقبلت جمعية البر بالأحساء الإدارة العامة قسم السيدات خلال هذا الأسبوع 151 طالبة من طالبات جامعة الملك فيصل ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لطالبات التدريب الميداني تخصص علم الاجتماع بالجامعة.

حيث تم تعريف الطالبات بالبرامج والخدمات التي تقدمها جمعية البر بالأحساء لمستفيديها من خلال مراكزها الإغاثية أو النوعية، حيث عرفت المتدربات على رسالة ورؤيا واهداف الجمعية ثم عرض أبرز البرامج والمشروعات والمبادرات التي قدمتها الجمعية، وعن النقلة النوعية التي حققتها جمعية البر بالأحساء خلال السنوات الماضية وتطلعاتها المستقبلية.

تلا ذلك فقرة الإجابة على أسئلة واستفسارات الطالبات والتي خصصت في مادة التدريب الميداني وبإشراف كل من الدكتورة سهير معوض، والدكتورة سلوى عبد العزيز، والدكتورة أماني حامد، والأستاذة بينه المري تلى ذلك  توزيع عدد من مطبوعات الجمعية وبعض الهدايا التذكارية على الطالبات.

 

الجدير بالذكر أن جمعية البر بالأحساء وجامعة الملك فيصل تجمع بينهما شراكة مجتمعية أثمرت العديد من المنجزات والتي كان من أبرزها دراسة خارطة الفقر بمحافظة الأحساء.

وفي الختام قدمن المشرفات على البرنامج شكرهن للجمعية لما توليه من اهتمام بالغ ودور ملموس متميز بالمحافظة في الخدمات مستفيدها ودورها في تفعيل الشراكات المجتمعية وتيسير اللقاءات لطالبات الجامعة ومساهمتها في التعرف على أدوار المؤسسات الاجتماعية ودور الجمعية على وجه الخصوص.
جمعية البر بالأحساء الإدارة العامة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق