الرئيسية / أخبار المراكز التابعة لجمعية البر / مركز الصالحية يكرم داعمي 1436هـ

مركز الصالحية يكرم داعمي 1436هـ

كرم مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء مساء يوم أمس بمقر المركز بحي الصالحية الداعمين لبرامج ومشاريع المركز خلال العام المنصرم 1436هـ بحضور رئيس المجلس الاشرافي الشيخ صالح بن عبدالله آل الشيخ مبارك وأعضاء المجلس الإشرافي ومدير المركز تركي التركي ومنسوبي المركز.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن رئيس المجلس الإشرافي لمركز الصالحية الشيخ صالح بن عبدالله آل الشيخ مبارك كرم الداعمين لبرامج ومشاريع المركز خلال العام الماضي وتحدث عن الدعم الكبير الذي يلقاه المركز من الداعمين ودورهم في نجاحه.

من جهته أثنى مدير مركز الصالحية تركي بن عايض التركي على  الدور الذي يقوم به الداعمين ودورهم البارز في نجاح مشاريع المركز وما حققه من قفازات خلال السنوات الماضية ومنها تحقيق المستهدف لهذا العام كما اشار التركي إلى الدور الذي يقوم به العاملين في المركز من خدمة المستفيدين واستقبال المتبرعين وتعاونهم مع الجميع.

ومن جهة أخرى قال رئيس فرقة وارف التطوعية أحمد بن سعد العامر كلمة على الفريق وما حققه من انجازات خلال العام المنصرم بالتعاون مع مركز الصالحية، وفي ختام اللقاء قام رئيس المجلس بتكريم كبار الداعمين للمركز وجميع العاملين فيه.DSC_3446 DSC_3448 DSC_3502 (1)

عن وليد البوسيف

avatar
مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء - الإدارة العامة