أخبار الإدارة العامة

920 أسرة تستفيد من برامج بر الفيصلية

أكمل مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء عدد من المشاريع والبرامج خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك شملت 920 أسرة يرعاها المركز بأكثر من مليون ونصف المليون ريال بالإضافة إلى تفطير أكثر من 800 صائم يوميا.

وأوضح مدير مركز الفيصلية راضي بن عبدالله الوايل بان المركز يسعى لتقديم رعاية متميزة للمستفيدين من خلال تنفيذ البرامج النوعية لتستفيد منها 920 أسرة فقيرة وأيتام على مدار العام وخصوصا في شهر رمضان المبارك, بالإضافة إلى مشروع تفطير قرابة 900 صائم يوميا بعدد من المواقع بتكلفة إجمالية بلغت 300 ألف ريال.

وأضاف الوايل بان منسوبي المركز يبذلون كافة الجهود من اجل تقديم مشاريع نوعية للمستفيدين ومن تلك المشاريع التي تم الانتهاء منها خلال الثلث الاول من شهر رمضان المبارك مشروع المؤونة الغذائية لـ 920 أسرة, اشتملت على خمسة عشر صنفا من المواد الغذائية الرئيسة بكلفة إجمالية بلغت 300 ألف ريال, شارك في توزيعها 70 متطوعا من المعلمين والطلاب والمتقاعدين ضمن البرنامج التطوعي (ساعاتي حسناتي) الذي أطلقه مركز الفيصلية للأستفادة من طاقات الشباب. كما تم الانتهاء من تجهيز كل ما يتعلق بمشروع زكاة الفطر بتكلفة 260 ألف ريال سيستفيد منه بإذن الله 806 أسرة مسجلة بالمركز.

وأشار الوايل بأن المركز انتهى أيضا من برامج عيد الفطر المبارك 846 ألف ريال لبرنامجي كسوة العيد والعيدية ليشمل كافة الأسر المستفيدة من المركز.

من جهته شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري منسوبي مركز الفيصلية على جهودهم وحرصهم على تنفيذ البرامج والمشاريع بطرق متميزة ستسهم بمشيئة الله بتهيئة اجواء ايمانية لكافة المستفيدين خلال الشهر الكريم, كما شكر الجعفري أهل الخير والإحسان الذين بذلوا أموالهم لإنجاح تلك البرامج والمشاريع النوعية والتي بلغت كلفتها 1706610 ريال (مليون وسبعة مائة وستة آلاف وستة مائة وعشرة ريال) ومنها (مشروع افطار صائم, مشروع المواد الغذائية, مشروع السلال الغذائية) بالإضافة إلى برنامج كسوة العيد والعيدية, مؤكدا بأن الجمعية وكافة مراكزها حريصة على تنفيذ أفضل الخدمات للمستفيدين على مدار العام وبالأخص في شهر رمضان.

DSC_2480

DSC_2428

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق