أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تختتم أنشطة رياض الأطفال بالهفوف والمبرز

كرمت جمعية البر بالأحساء عصر يوم الخميس 52 موظفة من منسوبات روضتي البر بالهفوف والمبرز كما كرمت الجمعية المتطوعات والمتدربات والمستخدمات المشاركات في برامج الروضة للعام الدراسي 1435/1436هـ بحضور لفيف من منسوبات رياض الأطفال وجميع كوادر العمل بالروضتين.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية كرمت خلال الحفل الختامي للأنشطة التربوية لروضتي البر بالهفوف والمبرز للعام الدراسي 1435/1436هـ (52) موظفة من منسوبي روضتي البر بالهفوف والمبرز

وأضاف البوسيف بأن الحفل أفتتح بآيات من كتاب الله تعالى، ثم ألقت سارة العيسى كلمة بالنيابة عن منسوبات روضة بر المبرز شكرت فيها الجهود المبذولة من قبل فريق العمل ووجهت شكرها أيضا لمشرفة رياض الأطفال فاطمة الجعفر ولإدارة الجمعية والعاملين فيها. كما ألقت المتدربة هالة العتيبي كلمة عن مشاعر المتدربات في الروضة موجهة من خلال كلماتها عبارات الشكر والعرفان للقائمين عليها. وبع ذلك قدمت المتدربات في دبلوم إعداد القيادات في العمل الاجتماعي التابع لمركز التنمية الأسرية ليلى العرفة وسارة العتيبي مسابقات ترفيهية ومشاركات تفاعل معها الجمهو, ثم تلا ذلك سلسلة من الفعاليات والمشاركات من كلا الروضتين.

من جهته دعا مدير عام جمعية البر بالأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري إلى تكثيف الجهود وتبادل الخبرات والتجارب بين الروضتين حتى تخرج الرسالة بالشكل النموذجي المطور والذي يواكب تطور سبل التعليم لخلق بيئة تعليم نموذجية تسابق بشرف مؤسسات التعليم في مراحل رياض الأطفال الأخرى.

وبعد ذلك شكر الجعفري جميع منسوبات رياض الأطفال بروضتي البر بالهفوف والمبرز لجهودهن المبذولة والمتميزة في إرساء قواعد البناء المتمثل في صقل العلوم والمعارف والمفاهيم في عقول أبناء المجتمع, كما قدم الجعفري الشكر لفريق العمل النسائي بالإدارة العامة للجمعية ولمشرفة قسم السيدات.

وفي ختام الحفل قدمت مشرفة القسم النسائي بالجمعية فاطمة الجعفر شكرها لجميع الإداريات والمساعدات وبقية الموظفات على ما قدمنه وللمتدربات اللاتي ساهمن في تقديم نموذج التميز والعطاء وكانت هناك وقفة للأستاذة نادية الدعيلج مشرفة البحث الاجتماعي والحديث عن تطلعات الجمعية المستقبلية والبرامج التي ستساهم في دفع عجلة التميز نحو التقدم والنمو. بعدها تم تكريم منسوبات الروضتين والتوجه للضيافة وتناول وجبة العشاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق