أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تتيح كتيب تلوين الأطفال عبر تطبيق للأجهزة الذكية

وزعت جمعية البر بالأحساء بالتعاون مع لجنة سباق الجري الخيري بالمنطقة الشرقية 10 الاف نسخة من كتيب التلوين الموجهه للأطفال من طلاب رياض الاطفال والصفوف المبكرة بالاحساء والمنطقة الشرقية كما تم الانتهاء من تطبيق كتيب التلوين على الأجهزة الذكية .

وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية انتهت من طباعة 10 الاف نسخة من كتيب التلوين الذي يشتمل على 12 لوحة تلوين تم اختيار مضمونها بعناية لتلامس فكر الأطفال وتعلمهم على كيفية احترام الممتلكات العامة بشتى أنواعها.

وأضاف البوسيف بأن مستخدمي نظام iso  ومستخدمي نظام android  يستطيعون تحميل تطبيق كتيب التلوين لاطفالهم  والذي جاءت فكرته مرادفة للهدف من انتاج كتيب التلوين والذي نتطلع من خلاله لتعليم الأطفال على احترام الممتلكات العامة بالتشويق.

من جهته ذكر الشيخ عبدالعزيز بن علي التركي رئيس لجنة سباق الجري الخيري بالمنطقة الشرقية بأن اتفاقية الشراكة مع جمعية البر بالأحساء أشتملت في طياتها على العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية والتي ستقدم لمختلف شرائح المجتمع بالاحساء ومنها تأليف إعداد كتيب تلوين موجه للأطفال يشتمل على مجموعة من الرسومات الكرتونية التي تحكي صور مثالية عملية في عدد من المواقف ايجابية من أجل تعزيز قيمة احترام الممتلكات العامة لدى الأطفال.

4 (1)

3

2

1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق