أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تطلق حملة تثقيفية لطلاب الأحساء

تلقى أكثر من 250 طالب بمدرسة الامام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية رسائل توعوية وتثقيفية حول أهمية احترام الممتلكات العامة وذلك ضمن الحملة التعريفية لمشروع احترام الممتلكات العامة التي اطلقتها جمعية البر بالأحساء لمجتمع الاحساء بالتعاون مع لجنة سباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة الشرقية.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية نظمت يوم الأربعاء الماضي حملة تعريفية بأهمية احترام الممتلكات العامة لأكثر من 250 طالب بمدرسة الامام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية وذلك ضمن مشروع احترام الممتلكات العامة.

وأضاف البوسيف بأن الحملة تضمنت تعريف الطلاب بأنواع الممتلكات العامة في المجتمع المحيط بناومنها المساجد والمدارس والمستشفيات والطرق والجسور والحدائق العامة وغيرها من المؤسسات والمرافق العامة ومدى أهمية احترام تلك الممتلكات التي أوجدتها مملكتنا الحبيبة من أجل الجميع من خلال العروض المرئية والمشاهد الكرتونية والأناشيد الهادفة. كما تم حث الطلاب بأسلوب شيق على أهمية المحافظة المبنى المدرسي من أي كتابات سواء في الجدران او الطاولات او الكراسي وبالأخص دورات المياه لأنها بعيدة عن المراقبة المباشرة.

وشكر البوسيف مدير مدرسة الامام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية صالح العبدالقادر على تفاعله الإيجابي مع الجمعية لتنفيذ الحملة وتهيئة المكان المناسب لتعريف الطلاب بمشروع احترام الممتلكات العامة والذي حقق الهدف المأمول منه, وقال بأنه في ختام الحملة التعريفية تم توزيع حقيبة متكاملة على الطلاب تحتوي على مجموعة من الرسائل التثقيفية والتوعوية ودفتر التلوين ومجموعة من قصص الأطفال التي ألفتها الجمعية لإيضاح أهمية احترام الممتلكات العامة.

وذكر البوسيف بأن فريق الحملة التثقيفية سيزور العديد من مدارس الأحساء خلال الأيام القادمة لتثقيف أكبر شريحة من الطلاب حول أهمية احترام الممتلكات العامة.
DSC_0106 DSC_0142 DSC_0178 unnamed

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق