أخبار الإدارة العامة

الامير سعود بن نايف يكرم بر الاحساء

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء يوم أمس في مقر الامارة جمعية البر بالأحساء على جهودهم التي بذلوها في تنفيذ برنامج احترام الممتلكات العامة بالشراكة مع لجنة سباق الجري الخيري, وقدم سموه درعا بهذه المناسبة لمدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري كما سلم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف شهادة شكر وتقدير على جهوده في تأليف العديد من قصص الأطفال وكتيب التلوين والفلاشات التوعوية ضمن برنامج احترام الممتلكات العامة.

وقد أطلع أمير المنطقة الشرقية على ابرز الأعمال والمنتجات التي نفذتها جمعية البر ضمن برنامج احترام الممتلكات العامة ومنها قصص الاطفال وكتيب التلوين.

كما اطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على ما تم إنتاجه من أفلام قصيرة تتحدث عن أهمية احترام الممتلكات العامة والتي لا تتجاوز مدة عرض الفيلم الواحد الدقيقة والنصف.

وعلى ذات الصعيد شكر رئيس لجنة سباق الجري الخيري عبدالعزيز بن علي التركي جمعية البر بالاحساء على جهودهم المتميزة في تنفيذ البرامج النوعية والهادفة ضمن برنامج احترام الممتلكات العامة الذي جاء شعار لسباق الجري الخيري لهذا العام 1436هـ.

 

تكريم امير الشرقية لجمعية البر بالأحساء

وليد من الحضور

سباق الجري

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق