أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الأحساء توزع أكثر من 120 ألف كيلو غرام من التمور

انتهت جمعية البر بالأحساء مؤخرا من توزيع أكثر من 120 ألف كيلوغرام من التمور على مستفيديها عبر الإدارة ومراكزها المنتشرة بمحافظة الأحساء.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن جمعية البر تلقت مؤخرا دعما سخيا من خادم الحرمين الشريفين من التمور بلغت أكثر من 120 ألف كيلوغرام موزعة في أكثر من 6 الاف كرتون, وتم توزيعها على المستفيدين عن طريق الإدارة العامة والمراكز التابعة لها, كما تم إيصال مساعدات التمور لأهالي هجرة ذاعبلوتون ضمن حملة المساعدات لأهالي الهجرة والتي قدمتها الجمعية لهم في وقت سابق.

وقال البوسيف بأن مساعدات التمور التي قدمت للمستفيدين كانت من النوعية الممتازة العالية الجودة والمواصفات وذات الحجم الكبير إذ بلغ حجم الكرتون الواحد 20 كيلو غرام.

من جهته ذكر نائب المدير العام للجمعية عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بأن هذه البادرة الخيرة من لدن خادم الحرمين الشريفين ليست بالمستغربة فالتمر طعام جاهز جمع البركة والفائدة يكفي عما سواه من الاطعمة ولاسيما أن الأسر اعتادت عليه وهو قوت من لا يملك القوت لتوافر المواد الازمة من الفوائد والبروتينات, وذلك استنادا لما جاء في الحديث الصحيح (بيت لا تمر فيه أهله جياع)

وقال بأن عدد كبير من المستفيدين قدموا رسائل الشكر والعرفان من لحظة استلامهم الهبة الملكية، كما وردت للجمعية خطابات الشكر والعرفان على اهتمامهم ورعايتهم للمستفيدين والمحتاجين.

من جهته أخرى شكر مدير عام جمعية البر معاذ بن إبراهيم الجعفري خادم الحرمين الشريفين على دعمه السخي والغير مستغرب عليه وعلى ولاة الأمر بهذه البلاد المباركة.

unnamed

unnamed (1)

جانب من توزع التمور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق