أخبار الإدارة العامة

مهارات صناعة التقارير لمنسوبي بر الأحساء

اختتمت إدارة التخطيط والتدريب بجمعية البر بالأحساء مساء يوم أمس البرنامج التدريبي اصنع تقريرك بمهارة والذي استمر لمدة يومين وبواقع 6 ساعات تدريبية شارك فيها 20 موظفا من منسوبي الجمعية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر وليد بن خالد البوسيف بان 20 موظفا من منسوبي جمعية البر حضروا البرنامج التدريبي الذي نظمته إدارة التخطيط والتدريب بالجمعية خلال اليومين الماضيين بعنوان اصنع تقريرك بمهارة والذي قدمه المدرب عادل العتيبي على مدار يومين متتالين بواقع 6 ساعات تدريبية وذلك بإشراف مدير التخطيط والتدريب بالجمعية صلاح بن محمد العوض وبمتابعة من مدير عام الجمعية معاذ بن ابراهيم الجعفري.

وأشار البوسيف بأن الجمعية هدفت من خلال تنفيذ البرنامج التدريبي اصنع تقريرك بمهارة لمنسوبيها إلى تعريف الموظف بأنواع التقارير وأهميتها كما تعرف المتدربون على الأسس العامة لكتابة التقرير بدء من الغلاف وحتى نهاية التقرير.

وأضاف البوسيف بأن المدرب قدم للمتدربين ضمن سلسة برنامجه التدريبي خصائص التقرير الجيد كما تعرف المتدربون على العوامل التي يجب مراعاتها عند كتابة التقارير.

وفي ختام البرنامج قام مدير عام الجمعية معاذ بن ابراهيم الجعفري بتسليم المتدربين شهادات الحضور كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمدرب عادل العتيبي على تقديمه للبرنامج التدريبي.

852A8465

852A8467

852A8471

852A8475

852A8544

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق