أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

7.5 مليون يحققها مركز الصالحية

أقام مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالإحساء لقاء ختامي لأنشطته وذلك بحضور المجلس الأشرافي للمركز وبعض الداعمين من رجال الأعمال وعدد من الأفراد المتعاونين مع المركز وبدأ الحفل بكلمة لرئيس المجلس الاشرافي الشيخ صالح آل الشيخ مبارك  تحدث فيها عن دور المركز وما يقوم به من جهد في خدمة الفقراء والمحتاجين ، وشكر العاملين فيه وعلى رأسهم مدير المركز ، بعد ذلك ألقى مدير المركز الاستاذ تركي بن عايض التركي كلمة قال فيه إن المركز يمشى في مسيرته على خطوات ثابته من خلال الاعوام الماضية وأن المركز حقق سبعة ونصف المليون ريال خلال عام 1435هـ نفذ فيها عدد من المشاريع التي تخدم المستفيدين والمستفيدات من الأرامل والمطلقات وكذلك الأيتام.

وناقش الحضور والمكرمين بعض الأفكار والمقترحات التي تخدم المركز منها ما جاء في  مشاركة الشيخ د أحمد البوعلي عضو المجلس السابق على دور العمل الخيري في حياة المسلم وما له من أثر كبير على حياته سواء في ماله وأولاده.

وبعد ذلك قام رئيس المجلس الاشرافي ومدير المركز بتكريم أعضاء المجلس الاشرافي السابق والتي انتهت فترة عملهم بالمجلس وهم الشيخ  د. أحمد البوعلي والشيخ عبدالباسط آل الشيخ المبارك والشيخ خالد الدرويش.

وفي ختام القاء قدم مدير المركز شكره لكل من حضر وساهم في نجاح مسيرة المركز خلال السنوات الماضية وحث المتبرعين للوقوف مع المركز خلال العام الحالي للوصول إلى أفضل مستوياته وما فيه خدمة للمستفيدين.

DSC_1852 DSC_1876 DSC_1889 DSC_1918 DSC_1921 (1) DSC_1927

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق