الرئيسية / أخبار المراكز التابعة لجمعية البر / مركز المزروعية يدرب 30 يتيما على فنون تغليف الهدايا

مركز المزروعية يدرب 30 يتيما على فنون تغليف الهدايا

شارك أكثر من 30 يتيما من طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بمركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء في دورة فنون تغليف الهدايا ضمن برنامج اكسب مهارة, برعاية نادي التنمية الأسرية الشبابي وبدعم من مؤسسة عبدالرحمن صالح الراجحي وعائلته الخيرية.

من جهته أوضح مدير مركز المزروعية عيسى بن عبدالعزيز التيسان بانه تم اشراك 30 يتيما مسجلا بالمركز في دورة فنون تغليف الهدايا ضمن برنامج اكسب مهارة لتدريبهم على بعض المهارات اليدوية بمتابعة مشرف الرعاية بالمركز ماجد القعيمي وقدم الدورة المدرب عبدالرحمن الشيتي بمساعده محمد العبدالواحد حيث تم تعريف الطلاب على أدوات التغليف (ورد مجفف صندوق هدايا, شريطة ملونه, بطاقات تهنئة).

وذكر التيسان بان جميع الطلاب شاركوا في تغليف الهدايا عمليا من أجل تقديمها لأمهاتهم وتكونت الهدية من ( جلابية نسائية وعلبة دهن عود ) كما تمت كتابة رسالة للأم في بطاقة التهنئة.

من جهة أخرى قدم التيسان شكره لمؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي الخيرية على دعمها للدورة ولمدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد الحليبي ومدير نادي التنمية الأسرية الشبابي عبدالعزيز الجوهر على رعايتهم التربوية لجميع برامج الأيتام سائلن المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم يوم يلقونه.

20141003_181731

 

20141003_182740

20141003_191030

عن وليد البوسيف

avatar
مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء - الإدارة العامة