أخبار الإدارة العامة

إصدار العدد الثالث لمجلة بر الأحساء

أصدرت جمعية البر بمحافظة الأحساء، العدد الثالث من مجلة “بر الأحساء” لشهر رمضان 1435هـ, حيث تم تسليط الضوء على أخبار المراكز التابعة للجمعية وأخبار الجمعيات الخيرية بالأحساء بالإضافة إلى العديد من التقارير الاجتماعية التي تعنى بنشاط جمعية البر ويأتي إصدار المجلة سعياً من الجمعية نحو التواصل ومد الجسور مع المجتمع لإبراز رسالة الجمعية.

حيث ضم العدد الجديد من مجلة بر الأحساء التي تصدر كل أربعة شهور استقبال أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود لمنسوبي الجمعية والتي اشاد سموه خلالها بجهود الجمعية وما تقدمه من برامج وأنشطة لخدمة المستفيدين وتحقيق التكامل مع الأجهزة المعنية من أجل الارتقاء بخدماتها وتوسيع أنشطتها بالإضافة إلى سلسلة من أخبار وتقارير المراكز التابعة للجمعية والتي تعنى بالدرجة الأولى بالمستفيدين.

كما تضمنت المجلة في عددها الجديد ملف العدد بعنوان (الحفل السنوي الثاني عشر) للجمعية والذي رعاه محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود وقد تم التطرق للجهات الحائزة على وسام البر بفروعه السته.

وذكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن العدد الثالث من مجلة بر الأحساء الدورية جاء حافلاً بالأخبار والكلمات والتقارير التي تعنى بالبرامج الاجتماعية والخيرية والتطوعية، بالإضافة إلى التغطيات الإعلامية لأبرز أنشطة  الجمعية والجمعيات الخيرية بالأحساء كما تم تخصيص صفحة للمستفيدين.

وأكد الجعفري بأننا بجمعية البر نسعى بأن تكون المجلة منبر إعلاميا لكافة المؤسسات الخيرية بالمنطقة لإبراز جهودها وذلك ايمانا منا بسمو الخدمات التي تقدم لكافة شرائح المجتمع.

وأضاف الجعفري بأنه تمت طباعة 7000 نسخة من العدد الثاني لمجلة بر الأحساء تم توزيعها بالأحساء, كما يمكن الاطلاع على نسخة الكترونية PDF للمجلة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للجمعية www.ahsaber.org

 

غلاف العدد الثالث لمجلة بر الأحساء
غلاف العدد الثالث لمجلة بر الأحساء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق