أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

40 يتيمة بمركز المزروعية تتعرفن على قواعد السلامة المنزلية

شاركت 40 يتيمة من مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء صباح يوم أمس في البرنامج التدريبي قواعد السلامة المنزلية الذي نظمته شركة ارامكو السعودية ببيت السلامة بالعضيلية.

وأشار مدير مركز المزروعية عيسى بن عبدالعزيز التيسان بأنه المركز نظم زيارة لـ 40 يتيمه مسجلة بالمركز لبيت السلامة التابع لشركة ارامكو بالعضيلية بإشراف مشرفة قسم الرعاية بالمركز رحاب المرحوم.

وقد تعرفن اليتيمات خلال هذه الزيارة على قواعد السلامة المنزلية وكيفية التعامل مع طفايات الحريق والقواعد الأساسية التي تتخذ في حالات الحرائق.

كما تم تدريب اليتيمات على كيفية التعامل مع حالات الخطر التي قد تواجههن في منازلهن لقدر الله وخصوصا في المطبخ كما تم عرض فيلم وثائقي يتحدث عن السلامة المنزلية.

وأكد التيسان بان اليتيمات تفاعلن مع البرامج المقدمة لهن خلال زيارة بيت السلامة وفي نهاية الزيارة تسلمت المشاركات مجموعة من الهدايا من قبل شركة ارامكو السعودية وتناولن وجبة الغداء.

من جهة أخرى قدم مدير مركز المزروعية عيسى التيسان شكره للمدير التنسيقي لبيت السلامة ناصر الحجرف على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حضيت بهن اليتيمات خلال زيارتهن لبيت السلامة بالعضيلية.

مشرفة من ارامكو تشرح الطريقة لاصحيحة للتعامل مع طفاية الحريق
مشرفة من ارامكو تشرح الطريقة لاصحيحة للتعامل مع طفاية الحريق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق