أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تنظم برنامجا توعويا لـ 125 طالبة ومعلمة بالأحساء

شاركت 125 طالبة ومعلمة في معرض مسئوليتي الذي نظمه قسم السيدات بجمعية البر بالأحساء مؤخرا بمدارس جواثا الاهلية والذي يهدف لتفعيل المسئولية تجاه الدين وتجاه المجتمع وتفعيل العمل التطوعي.

من جهته ذكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن الإدارة العامة لجمعية البر تلقت مؤخرا دعوة من إدارة مدارس جواثا الاهلية للمشاركة في البرامج التي تقدمها للطالبات والمعلمات حيث شاركت 105 طالبة و 20 معلمة في البرنامج التثقيفي التوعوي الذي نظمه قسم السيدات بالجمعية بمدارس جواثا تحت شعار ” مسئوليتي “.

وأضاف الجعفري بأن البرنامج اشتمل على معرضا مبسطا احتوى على عدة أركان متعددة تهدف إلى ايصال رسائل هادفة وقيمة في تفعيل دور المسؤولية في مواضيع عدة كالمسؤولية تجاه الدين وكيفية المحافظة على الصلوات في أوقاتها وأداء السنن والصدقة و تفعيل دور السنن كالسواك والحب في الله والابتسامة كما حقق ركن مسؤوليتي تجاه مجتمعي لفتة جميلة في الترابط المجتمعي من خلال ابراز ما حققته جمعية البر من اهتمام بالمجتمع وبيان الارتباط الوثيق مابين خدماتها والمشاريع التي حققت النجاح في بناء حلقة الوصل بين المستفيد والمجتمع.

كما تناول المعرض جانب التقنية وكيفية ترشيد استخدامها ومسؤولية الفرد في توجيه الفوائد منها، وتفعيل دورها في المجتمع بشكل إيجابي بالإضافة إلى ركن تفعيل دور العمل التطوعي والمتمثل بركن ” وابل فطل ” والذي تم من خلاله توجيه لفته قيمة في تعزيز العمل التطوعي لدى الفتاة  كما تمت الاشارة الى البرنامج الذي ينفذه مركز المبرز التابع للجمعية في تدوير الملابس من لحظة دخولها المركز وحتى المراحل النهائية.

كما شكر مدير عام جمعية البر معاذ بن إبراهيم الجعفري مدارس جواثا على استضافتهم للبرنامج الذي يصب في صالح افراد المجتمع وتعزيز دور المسؤولية لدى جميع فئات المجتمع بشكل عام والشباب والفتيات بشكل خاص كما وجه الجعفري شكره للفريق النسائي القائم على البرنامج من إدارة الجمعية على ما بذلوه من جهد في انجاح فعاليات البرنامج وظهوره بالصورة المطلوبة.
برنامج مسؤوليتي جمعية البر قسم السيدات  بمدارس جواثا برنامج مسؤوليتي جمعية البر قسم السيدات  بمدارس جواثا برنامج مسؤوليتي جمعية البر قسم السيدات  بمدارس جواثا برنامج مسؤوليتي جمعية البر قسم السيدات  بمدارس جواثا برنامج مسؤوليتي جمعية البر قسم السيدات  بمدارس جواثا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق