أخبار الإدارة العامة

الأمير سعود بن نايف يكرم بر الأحساء

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية جمعية البر بالأحساء على جهودهم التي بذلوها في تنفيذ برنامج تعزيز ثقافة العمل بالشراكة مع لجنة سباق الجري الخيري وإسهامهم في تحفيز أبناء وبنات الأسر المستفيدة للالتحاق بسوق العمل وسلم سموه درعا بهذه المناسبة لأمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر كما سلم مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري شهادة شكر على جهوده في تنفيذ برنامج تعزيز ثقافة العمل.

وقد أطلع أمير المنطقة الشرقية على ابرز الأعمال والمنتجات التي نفذتها جمعية البر ضمن برنامج تعزيز ثقافة العمل التي تمثلت بتوظيف 400 شاب وشابة ضمن حملة التوظيف الأولى مع العديد من الشركات الكبرى والمؤسسات وصندوق تنمية الموارد البشرية بالأحساء.

كما أطلع سموه على تقرير البرامج التدريبية التي قدمت لطلاب المرحلة الثانوية ضمن برنامج تعزيز ثقافة العمل والتي قدمها نخبة من المدربين وكذلك البرامج النسائية والبرامج المخصصة للأطفال, و كتيب التلوين الذي أصدرته الجمعية ضمن البرنامج والذي طبع منه 10 آلاف نسخة وكذلك القصة القصيرة التي حملت أسم “الدكان” وطبعت منه كذلك 10 آلاف نسخة.

كما اطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على ما تم إنتاجه من أفلام قصيرة والتي تتحدث عن الفرص المتاحة أمام الشاب والشابة للعمل بها حيث لا تتجاوز مدة عرض الفيلم القصير الدقيقة والنصف.

وعلى ذات الصعيد شكر رئيس لجنة سباق الجري الخيري عبدالعزيز بن علي التركي جمعية البر بالاحساء على جهودهم المتميزة في تنفيذ البرامج النوعية والهادفة ضمن مشروع تعزيز ثقافة العمل الذي جاء شعار لسباق الجري الخيري لهذا العام 1435هـ.

أمين عام الجمعية يستلم درع التكريم من سمو الأمير سعود بن نايف
أمين عام الجمعية يستلم درع التكريم من سمو الأمير سعود بن نايف
مدير عام الجمعية يستلم شهادة شكر من سمو الأمير سعود بن ايف
مدير عام الجمعية يستلم شهادة شكر من سمو الأمير سعود بن نايف

الأمير سعود بن نايف يكرم بر الأحساء

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى