أخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر المزروعية تنظم برنامجا ترفيها لـ 40 يتيما

نظم مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء برنامجا ترفيهيا في شاطئ القرية التابع لشركة ارامكو السعودية لـ 40 يتيما من طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بإشراف ماجد بن علي القعيمي مشرف قسم الرعاية بمركز المزروعية وبمتابعة من مدير المركز عيسى بن عبدالعزيز التيسان.

وأشار المشرف قسم الرعاية ماجد القعيمي بأنه تم اشراك 40 يتيما مسجلين في المركز وهم من طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية في برنامجا ترفيهيا بشاطئ القرية حيث بدء البرنامج من بعد صلاة الظهر بتناول وجبة الغداء ومن ثم التوجه للشاطئ حيث شارك الطلاب في الدوري الرياضي المخصص لهذا البرنامج ثم مزالة رياضة السباحة وبعد صلاة المغرب استمع الجميع لكلمة توجيهية بعنوان (وبالوالدين احسانا) ثم اقيم بعد صلاة العشاء مهرجان التحدي والذي تنوع في فقراته الهادفة والشيقة.

من جهته شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري رئيس إدارة الترفيه والسكن بمنطقة بقيق عمر عبدالله غازي و محمد الهاجري على تعاونهم مع الجمعية وتسهيلهم لتنظيم البرنامج الترفيهي بشاطئ القرية التابع لشركة ارامكو السعودية. كما شكر الجعفري مدير مركز المزروعية عيسى التيسان ومشرف الرعاية بالمركز ماجد القعيمي على جهودهم الملموسة في ادخال الفرح والسرور على قلوب الايتام من خلال البرامج الهادفة والترفيهية التي يقدمها المركز لهذه الفئة من المستفيدين بين حين وأخر.

1

2

3

IMG_2173

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق