أخبار الإدارة العامة

400 طفل يلتحقون برياض أطفال بر الأحساء

استقبلت جمعية البر بالأحساء أكثر من 400 طفل انتظموا بالدراسة لهذا العام الدراسي برياض الأطفال التابعة للجمعية في روضتي الهفوف والمبرز.

من جهته أوضح مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأن الجمعية تقدم مناهج تعليمية متميزة خاصة بها من خلال روضتي الهفوف والمبرز, كما قامت الجمعية بالتسهيل على الراغبين بتسجيل أطفالهم بتطبيق نظام الأقساط لتسديد رسوم الدراسة في روضتي الهفوف والمبرز خلال العام الدراسي وقد بلغ عدد الأطفال المسجلين في روضة الهفوف حتى الآن 220  طفل, فيما سجلت روضة المبرز 190 طفل.

وذكر الجعفري بأنه نظرا للإقبال الكبير الذي تشهده روضات جمعية البر فقد تم تهيئة روضتي الهفوف و المبرز بأعمال الصيانة التطويرية بقيمة إجمالية تجاوزت 600 ألف ريال وذلك من خلال إضافة فصول دراسية وعمل مسرح متكامل في روضة المبرز يتسع لأكثر من 90 طفل في وقت واحد.

وأضاف الجعفري بأنه من منطلق تطوير التعليم في رياض الأطفال التابعة للجمعية فقد تم العمل على استقطاب عدد من المعلمات المتميزات في  تخصص رياض الأطفال كما أن الجمعية تعمل على تدريب المعلمات ومنسوبات روضتي الهفوف والمبرز وإشراكهن في برامج تدريبية متنوعة من أجل تقديم خدمة أفضل للأطفال الملتحقين في الروضتين, وكما قامت الجمعية بالاستفادة من الخبرات النسائية بانضمامهم في المجلس الإشرافي للروضات من أجل الإشراف المباشر وتطوير العمل في الروضتين.

رياض الأطفال
رياض الأطفال
رياض الأطفال
رياض الأطفال

 

رياض الأطفال
رياض الأطفال

 

رياض الأطفال
رياض الأطفال

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق