أخبار الإدارة العامة

60 ألف وجبة غذائية لمستفيدي بر الأحساء من الطلاب والطالبات

بدأت جمعية البر بالأحساء عصر يوم أمس بتوزيع 60 ألف وجبة غذائية جافة طويلة الصلاحية على طلاب وطالبات الأسر المستفيدة عن طريق المراكز التابعة لها بالتعاون مع مصنع صلة الحديث للأغذية و المتخصص في تعبئة الوجبات الجاهزة.

وقد أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري بأنه من منطلق دور الجمعية الانساني فقد بدأت عصر يوم الاثنين بتوزيع 60 ألف وجبة غذائية جافة على طلاب وطالبات الأسر المستفيدة عن طريق المراكز التابعة لها وذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي لهذا العام حيث ستساهم الوجبة في تخفيف المصروف المدرسي على تلك الاسر في الايام الاولى من الدراسة حيث تحتوي الوجبة الواحدة على مجموعة من الأطعمة الطويلة الصلاحية تتوافر فيها الشروط الصحية و معبئة بجودة عالية لضمان صلاحيتها للاستخدام في أي وقت.

وأضاف الجعفري بأن الجمعية تحرص دائما على تنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة التي تسهم في توفير احتياجات الأسر المستفيدة من خلال التعاون مع المؤسسات والمصانع والجهات الخيرية التي تقدم المساعدات الخيرية بين وقت وآخر.

وكما شكر الجعفري مصنع صلة الحديث للأغذية و المتخصص في تعبئة الوجبات الجاهزة على تقديمه لتلك الوجبات الغذائية سائلا الله العلي القدير ان يجعل ما قدمه في ميزان حسناته.

يذكر أن جمعية البر بالأحساء قامت في وقت سابق بتوزيع أكثر من 2400 حقيبة مدرسية على المستفيدين من الطلاب والطالبات ضمن مشروع الحقيبة المدرسية بقيمة إجمالية تجاوزت 800 ألف ريال.

وجبات جافة

وجبات جافة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق