أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تصدر العدد الخامس من مجلتها

أصدرت جمعية البر بمحافظة الأحساء، العدد الخامس من مجلة “بر الأحساء” لشهر شعبان 1436هـ، حيث تم تسليط الضوء على أخبار المراكز التابعة للجمعية وأخبار اقسام السيدات بالأحساء بالإضافة إلى العديد من التقارير الاجتماعية التي تعنى بنشاط جمعية البر ويأتي إصدار المجلة سعياً من الجمعية نحو التواصل ومد الجسور مع المجتمع لإبراز رسالة الجمعية.

حيث ضم العدد الجديد من مجلة بر الأحساء التي تصدر كل أربعة شهور تكريم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود للجمعية ضمن شراكتها مع لجنة سباق الجري الخيري بالمنطقة الشرقية والتي اشاد سموه خلالها بجهود الجمعية وما تقدمه من برامج وأنشطة لخدمة المستفيدين وتحقيق التكامل مع الأجهزة المعنية من أجل الارتقاء بخدماتها وتوسيع أنشطتها بالإضافة إلى استقبال صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء للجمعية والاطلاع على برامج وتقارير الجمعية, كما اشتمل العدد على سلسلة من أخبار وتقارير المراكز التابعة للجمعية والتي تعنى بالدرجة الأولى بالمستفيدين.

كما تضمنت المجلة في عددها الجديد تقرير زيارة هجرة ذاعبلوتون الواقعة في صحراء الربع الخالي والتي تبعد أكثر من 1000 كيلومتر من الاحساء أشرفت الجمعية خلالها على توزيع المساعدات الغذائية والعينية على الأسر المحتاجة والبالغ عددها أكثر من 30 أسرة بتكلفه اجمالية بلغت 70 ألف ريال.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام رئيس تحرير مجلة بر الأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن العدد الخامس من مجلة بر الأحساء الدورية جاء حافلاً بالأخبار والكلمات والتقارير التي تعنى بالبرامج الاجتماعية والخيرية والتطوعية، بالإضافة إلى التغطيات الإعلامية لأبرز أنشطة الجمعية وأقسام السيدات والتقارير الثقافية كما تم تخصيص صفحتين بعنوان صدى المستفيد.

من جهة أخرى أكد مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري بأننا بجمعية البر نسعى بأن تكون المجلة منبر إعلاميا لكافة المؤسسات الخيرية بالمنطقة لإبراز جهودها وذلك ايمانا منا بسمو الخدمات التي تقدم لكافة شرائح المجتمع. وأضاف الجعفري بأنه تمت طباعة 5000 نسخة من العدد الخامس لمجلة بر الأحساء تم توزيعها بالأحساء, كما يمكن الاطلاع على نسخة الكترونية PDF للمجلة من خلال زيارة الموقع الالكتروني للجمعية www.ahsaber.org

beralahsa5th

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى