أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء توزع قرابة 14 ألف حقيبة مدرسية

بدأت جمعية البر بالأحساء بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية قبل بدء العام الدراسي من خلال مراكزها المنتشرة بالأحساء والذي يستهدف قرابة 14 ألف طالب وطالبة من أبناء الأسر المستفيدة.

من جهته أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن مشروع الحقيبة المدرسية يعد أحد المشاريع الموسمية التي تحرص الجمعية فيه على استكمال أبناء الأسر المستفيدة من الطلاب والطالبات لمسيرتهم الدراسية والعلمية بتوفير المتطلبات الدراسية قبل بداية الدراسة للعام الدراسي 1435/1436 هـ.

وأشار البوسيف ان تكاليف مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام الدراسي بلغت 699328 ريال ( ست مئة وتسعة وتسعون الف وثلاث مئة وثمانية وعشرون ريال ) واستفاد منها 13987 طالب وطالبة ( ثلاثة عشر الف وتسع مئة وسبع وثمانون طالبا وطالبة.

موضحا بأن بعض المراكز التابعة للجمعية تقوم بتوفير الحقيبة المدرسية العينية لمستفيديها من الطلاب والطالبات والتي تحتوي على المسلتزمات المدرسية من أقلام ومساطر ودفاتر وأدوات هندسية وغيرها من الاحتياجات المدرسية, كما أن هناك مراكز أخرى تقوم بتوفير كوبونات شرائية بالتعاون مع عدد من المكتبات الكبرى بالأحساء وذلك من أجل إعطاء المستفيدين من الطلاب والطالبات حرية اختيار ما يناسبهم من الاحاياجات المدرسية الرئيسة.

من جهة أخرى شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري مدراء المراكز والقائمين على مشروع الحقيبة المدرسية على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية في توفير الحقائب المدرسية للطلاب والطالبات المستفيدين من المشروع, كما شكر الجعفري الداعمين وفاعلي الخير على دعمهم لمشاريع الجمعية سائلا الله العلي القدير أن يجزل الأجر والمثوبة لهم.

 

مشروع الحقيبة المدرسية

مشروع الحقيبة المدرسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى